我的简介

我的照片
我有两个宝贝,一个在身边,一个在天堂。 我接下来的步伐,走出了世界标准的全家福,踏上了完全陌生的路…… 『靠主刚强』是我的提醒, 也愿与您共勉之~ 为我们一家守望祷告,谢谢您🌷

2015年4月18日星期六

不再一样的生活

现在已经是2015年的四月份了……

记得以前自己时不时都能够更新自己的心情,哪怕是在日记本里写一写,还是在键盘上敲一敲,至少还可以腾出时间为自己的情绪找到出口。
今晚,放着许多未完成的事情,我只想要回到这个空间,找回与自己对话的瞬间……

我清楚的知道,我已经踏上不再一样的生活。

换了身份,成为名符其实的Madam~
成为另一个人的太太~
多了责任,还有与新的家人相处的点点滴滴~
换了工作环境,从与世无争的石山启蒙小学来到了民都鲁城市里繁忙的学校……
无论是生活起居,或是自己的时间安排,都起了前所未有的改变……

婚姻生活,我终于过上了~ 何等感恩!^^
上帝垂听了我无数的泪水、叹息及祷告,在突如其来的情况下结束了远距离的爱情。
这是多么令人振奋的事情啊!
带着满心的感恩,我开始了不再一样的生活。

很感恩,趁着自己还在年轻,我已经跨越了远距离的恋爱。
现在,我们有正常的婚姻生活,不再对着电话谈天了。

然而,我发现我仍有些事情无法适应。
我正在努力适应着工作环境的改变。

都市的孩子,真的不一样;
都市的学校,也是另类的挑战。

早上,发现自己的东西又被偷了,就觉得非常沮丧。
为了学生,破费买的东西,精挑细选、多番考虑后才自掏腰包买下的小礼物,就这样不翼而飞。
我真心觉得难过和沮丧,怎么孩子们的品格竟然如此恶劣?
金钱财物损失事小,幼小的孩子有着贪婪的品格事大!**无言**

另外,当科技与工作挂钩的时候,我发现自己根本就成了24小时工作的状态。
最怕看见群组里出现自己的名字……
原本开始接纳这样子的交代方式,可是当自己突然得知要在两天后做呈堂,我就开始无法自拔地伤感起来~

与妈妈聊天的时候,谢谢她提醒我要改变我的想法。
既是无法改变的事情,与其沉浸在自己的埋怨与苦毒里,不如着手去做。
最起码,我做了,也尝试了。经验尚浅的我为何要自我要求完美呢?

吐了这么多的文字,很是感恩!
今晚,就什么也不想吧。
明天的担子明天挑。
今天的疲劳也该告一段落了。

天父,
给我一颗谦卑、
愿意改变的心。
在人很难的事,
在祢凡事都能。
阿门。

2 条评论:

匿名 说...

哈哈。。。尽力就好。我的名字也是常常出现在学校群组里。我告诉自己尽力就问心无愧。放学还只有15分钟的时间clock out.想跟家长了解都不能。常常准备了自认为很棒的奖励,但市区孩子确实不欣赏。还说是ipad更加好@@加油!

Unknown 说...


النسر الذهبي واحدة من أقدم شركات المدينة المتخصصة فى مجال تقديم خدمات التنظيف الشاملة والتعقيم وتنظيف وعزل الخزانات.
للاتصال بنا من داخل السعودية 0540906041

شركة غسيل شقق بالمدينة المنورة باسعار مناسبة للجميع

النسر الذهبي أفضل شركة تقدم خدمة تنظيف شقق بالمدينة المنورة للعمائر السكنية وشقق المكاتب كما أننا أفضل شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة حيث نقوم بتنظيف المجالس الخاصة بالفلل والشقق بالاضافة لتنظيف المفروشات بكافة انواعها بالمدينة المنورة.
شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة
النسر الذهبي افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة حيث نضمن لكم القضاء على جميع ميكروبات ورواسب الخزانات بعد قيامنا بمهمة تنظيف وغسيل الخزان.
النسر الذهبي شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة
نستخدم أحدث الطرق فى تقديم خدمة غسيل الكنب بالاضافة للتعطير -النسر الذهبي أرخص شركة تنظيف كنب وسجاد بالمدينة المنورة حيث نستخدم البخار فى عملية غسيل السجاد والكنب للقضاء على كافة البقع والحشرات العالقة بالمفروشات والسجاد والموكيت.
أفضل خدمة غسيل سجاد بالمدينة المنورة
https://nsrzhbi.com/category/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%81%D8%A9/%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%85%D9%88%D9%83%D9%8A%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B1%D8%A9/
من خدماتنا أيضًا:
أفضل شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة
شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة بأسعار رخيصة

شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
النسر الذهبي أفضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة فنحن أكبر شركة شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة متخصصون فى(شركة مكافحة بق الفراش بالمدينة المنورة-شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة-شركة مكافحة فئران بالمدينة المنورة) فمهمتنا الابادة الشاملة لجميع أنواع الحشرات عن طريق استخدام افضل انواع المبيدات الامنة على الصحة.
متخصصون فى مكافحة الحمام بالمدينة المنورة فتواجد الحمام باعداد كبيرة يسبب ازعاج كبير بالاضافة للمخلفات التى يتركها فتسبب الكثير من الامراض.
https://nsrzhbi.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%B7%D8%A7%D8%B1%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88/
تركيب طارد الحمام من الشبابيك بأقل الأسعار
مكافحة الحمام في البيوت
تركيب شبك مانع الحمام

للاتصال بنا من داخل السعودية 0540906041
موقعنا الرسمي على الانترنت
هنا